اعلان
اعلان
رياضة

اتليتك بلباو تحبط البرصاويين و تحرمهم من كأس السوبر الإسباني

اعلان

فازت اتليتك بلباو بكأس السوبر الاسباني للمرة الثالثة في تاريخها ، على حساب برشلونة، في مباراة مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب لاكارتوخا بإشبيلية.

و انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، حيث جاء هدف الافتتاح عن طريق تمريرة ليو لجرييزمان ،الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 39.

اعلان

و لم تدم فرحة الكتالونيين، اذ جاء بلباو بهدف الرد بعد ثواني فقط من هدف جريزمان، بتسديدة من دي ماركوس في مرمى تير شتيجين،في الدقيقة 40.

و زاد ضغط كومان في الشوط الثاني بعد هدف داني غارسيا في شباك البارصا من ضربة خطأ في الدقيقة 58، ليلغيه حكم المباراة بداعي التسلل، بعد التحقق منه عبر تقنية “الفار”.

و تنفس زملاء ليو الصعداء ، بعد تمريرة من جودي ألبا، استغلها جرييزمان ليرسلها إلى شباك اتلتيكو بلباو، و يضاعف النتيجة في الدقيقة 77.

اعلان

و استمر اتليتك إصراره في تعديل النتيجة، ليعود و يقلب موازين البارصا في الرمق الأخير من المباراة، و يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 من طرف أسير، ليعلن الحكم بعد دقيقتين انتهاء الشوط الثاني ثم اللجوء بعد ذلك إلى الاشواط الاضافية.

و لم يكن لتير شتيجين أية قوة أمام ويليامز و كرته التي توج بها فريقه، بعد عجزه في التصدي لها في الدقيقة 94، و يخيب آمال برشلونة بعد جهد كبير، ثم يمكِّن اتليتك بلباو من الفوز للمرة الثالثة في تاريخه بكأس السوبر الإسباني.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى