اعلان
اعلان
رياضة

بين سبور تسلط الضوء على أفضل المواهب النسائية في العالم

اعلان

– أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن قيام شبكة قنواتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS بنقل مجموعة من أبرز البطولات والفعاليات الرياضية الصيفية التي تتضمن مشاركة نخبة من أفضل المواهب الرياضية النسائية في العالم، بما في ذلك بطولة ويمبلدون 2023 وكأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا، والتي سيتم بثها حصرياً ضمن 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتلتزم مجموعة beIN الرائدة، من خلال مبادرتها المبتكرة beINSPIRED، برفع مستوى الاهتمام بالرياضات التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ حول العالم والدور الهام الذي تلعبه جميع الرياضات، ولا سيما الرياضات النسائية في المشهد الرياضي العالمي. وتقوم الشبكة ببثّ أبرز الفعاليات والبطولات الصيفية النسائية في مختلف الرياضات، بما في ذلك كرة القدم والتنس وكرة السلة والكريكت وركوب الدراجات وغيرها الكثير.
وتستهلّ beIN SPORTS الموسم الصيفي المشوّق يوم 3 يوليو القادم من خلال توفير تغطية مميزة لبطولة ويمبلدون، أقدم بطولة تنس في العالم. وتواصل إيغا شفيونتيك، اللاعبة البولندية المصنّفة الأولى عالمياً والفائزة بأربع بطولات جراند سلام، السعي للحصول على لقبها الأول في نادي أول إنجلاند لاون للتنس والكركيت، بينما تدافع إيلينا ريباكينا عن لقبها للمرة الأولى في البطولة المنتظرة. وتسعى أُنس جابر، أول لاعبة عربية تتأهل إلى النهائي في إحدى بطولات الجراند سلام والفائزة ببطولات رابطة محترفات التنس أربع مرات، إلى تحقيق الفوز على أرضية ويمبلدون العشبية التي تناسب أسلوب لعبها، وذلك بعد خسارتها لنهائي البطولة في العام الماضي.
وسجل تتويج نادي برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات ما يقارب مليونيّ مشاهد، ما يعكس الشعبية والاهتمام المتزايد الذي تحظى به الرياضات النسائية على مستوى المنطقة. وتقدم قنوات beIN SPORTS تغطية شاملة لمنافسات كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا التي تنطلق في 20 يوليو القادم وتستمر لمدة شهر.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى