اعلان
اعلان
رياضة

ميسي، رونالدو أو ليفاندوفسكي، من سيكون أفضل لاعب لسنة 2020؟

اعلان

شهد هذا الموسم مباريات أسطورية رغم أزمة تفشي فيروس كورونا التي لم تمنع الفرق الأوروبية من الإبداع الذي عاهدت محبي كرة القدم عليه.
و من بين هذه الفرق ، فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي فاز بجميع مسابقاته و ظل أفضل فريق في العام.

و تشتد المنافسة على اللقب بين كل من كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي و روبرت ليفاندوفسكي، حيث سيتم الإعلان عن الفائز في الحفل السنوي الذي ستقيمه فيفا غذا كحدث افتراضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

اعلان

و على الرغم من أن الأسطورتين ميسي و كريستيانو كان لهما ارقام جيدة الموسم الماضي إلا أن خمسة لاعبين آخرين كانوا حاسمين في الألقاب التي فازت بها أنديتهم، و هم كالتالي:

روبرت ليفاندوفسكي | بولندا

حقق مهاجم بايرن ميونيخ أفضل موسم في مسيرته وهو يبلغ 31 عامًا. سجل 43 هدفاً وأصبح هداف الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، فاز بجميع الألقاب الثلاثة ، بالإضافة إلى كأس السوبر الألماني وكأس السوبر الأوروبي.

اعلان

سيرجيو راموس | إسبانيا

كان كابتن الملكي ريال مدريد أحد اللاعبين الذين فازوا بلقب الليغا من قبل الميرينج. أظهر الاسباني أكثر من دفاعه وقيادته وعلامته التجارية والتزامه الخالي من العيوب ، و تمكن من إبراز قدرته على تسجيل أهداف مهمة.

كيليان مبابي | فرنسا

سجل مهاجم باريس سان جيرمان 18 هدفا في 20 مباراة بالدوري الفرنسي قبل أن يتم إلغاء البطولة بسبب الوباء. ومع ذلك ، في دوري الأبطال ، قاد باريس سان جيرمان إلى النهائي، إلى جانب نيمار ، اذ أصبحا أحد أقوى الثنائيات في كرة القدم.

محمد صلاح | مصر

توج ليفربول بطلاً للدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عامًا وكان المصري هو السبب الرئيسي. سجل 19 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة وحمل الريدز طوال الموسم. أظهر صلاح مستوى عالٍ للغاية وبدأ بالفعل موسم 2020-21 بنفس الوتيرة.

كريم بنزيمة | فرنسا

كان مهاجم ريال مدريد هو المعيار الأساسي منذ رحيل كريستيانو رونالدو في عام 2018. وعودة المرينغ بعد الاستراحة الرياضية سمحت لمهاجمه بأن يكون في حالة جيدة: 21 هدفًا و 8 تمريرات حاسمة في الموسم . أصبح ُيُعتَبر لاعب مهم في المباريات ويضع بصمة على زملائه في الفريق.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى